اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة سغناغي
اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة سغناغي

اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة سغناغي

مدينة الحب والرومانسية وأرض الورد مدينة سغناغي قبلة المسافرون العرب

لماذا مدينة سغناغي من اجمل المدن السياحية في جورجيا

هي عبارة عن بلدة صغيرة الحجم تقع في دولة جورجيا، وبالتحديد على قمة تل مرتفع في أقصى شرق البلاد وتبعد تلك المدينة عن مدينة تبليسي بما يزيد عن مسافة ساعة واحدة، وبها يعيش عدد كبير من السكان،

لهذا فهي تعد من المدن المزدحمة، ويطلق عليها لقب مدينة الحب، وتتميز بأنها ذات تراث ثقافي وتاريخي من نوع خاص يضفي عليه الطابع الرومانسي، لذا يقصدها العديد من الأزواج من أجل قضاء عطلة شهر العسل الممتعة، وبغرض إقامة حفلات الزفاف.

مدينة سغناغي  - الاماكن السياحية في جورجيا
مدينة سغناغي – المدن السياحية في جورجيا

اهم الاماكن السياحية في مدينة سغناغي

تعد مدينة سغناغي واحدة من أكثر المدن السياحية في جورجيا روعة وجمال. تُعرف هذه المدينة بمناظرها الخلابة وعمارتها القديمة التي تعكس ثقافة جورجية التقليدية. يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة في مدينة سغناغي والتعرف على التاريخ والثقافة الجورجية.

تتميز مدينة سغناغي بمجموعة متنوعة من اجمل المعالم السياحية في جورجيا التي يمكن زيارتها، بما في ذلك قلعة سغناغي القديمة ودير جيفارجا وكنيسة سفيتيتسخوفيلي وكنيسة سفاري ودير نيكورازي.

كما يمكن للزوار الاستمتاع برحلة إلى متنزه بودرومي الوطني المجاور، حيث يمكنهم التمتع بالمناظر الخلابة والتنزه في الطبيعة.

وايضا من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة سغناغي هى قلعة سغناغي القديمة التي تعود إلى القرن الخامس عشر، وتضم متاحف ومعارض فنية وأسواق تقليدية.

يمكن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة في سغناغي من خلال زيارة بحيرة بليس، التي تتميز بالمناظر الخلابة والرياضات المائية.

قلعة سغناغي-المعالم السياحية في جورجيا
قلعة سغناغي-المعالم السياحية في جورجيا

مظاهر الحياة في مدينة سغناغي

تشتهر مدينة سغناغي بصناعة النبيذ، ويمكن للزوار زيارة الكثير من المزارع والكروم في المنطقة وتجربة النبيذ المحلي. والاستمتاع بالمشي والتنزه في المناطق الريفية الخلابة وزيارة القرى الجميلة في المنطقة. ويمكن للزوار زيارة حمامات سغناغي الحرارية الشهيرة والاسترخاء في المياه الدافئة والعلاج بالطين الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الانضمام إلى الاحتفالات المحلية والاحتفالات التقليدية في المدينة والتمتع بثقافة جورجيا الغنية. وبالتالي، إذا كنت تبحث عن واحدة من اجمل المدن السياحية في جورجيا، فعليك بزيارة مدينة سغناغي الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المحلية في مدينة سغناغي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الجورجية التقليدية. كما يمكن للزوار التسوق في الأسواق المحلية التي تبيع السلع التقليدية مثل الحرف اليدوية والمجوهرات والملابس والهدايا التذكارية.

الان يمكنكم مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في جورجيا 

والتعرف اكثر على المدن السياحية في جورجيا مع افضل برنامج سياحي جورجيا و افضل بكجات سفر جورجيا  وعروض رحلات الى جورجيا و افضل بكجات جورجيا مع ايتاك ترافل افضل شركة رحلات سياحية في السعودية

اترك تعليقاً