برنامج سياحي جورجيا 8 ايام 7 ليالي – العرض الخامس

تبليسي , Georgia
2

برنامج سياحي جورجيا 8 ايام 7 ليالي – العرض الخامس

مدة الاقامة :   8 ايام 7 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   تبليسي

افضل برنامج سياحي جورجيا 8 ايام 7 ليالي

  • مدينة تبليسي ثلاثة ليالي
  • مدينة كوتايسي ليلتين
  • مدينة باتومي ليلتين

السياحة في جورجيا

يعد برنامج سياحي جورجيا 8 أيام 7 ليالي واحدًا من البرامج السياحية الشهيرة التي تتيح للزوار فرصة استكشاف أجمل المعالم السياحية في جورجيا خلال فترة قصيرة.

السياحة في تبليسي

تتضمن الرحلة زيارة العاصمة تبليسي، حيث يتم الاستمتاع بجولة سياحية في المدينة وزيارة افضل الاماكن السياحية في تبليسي

حيث انها من اهم الواجهات السياحية الشهيرة بمناظرها الخلابة وتاريخها العريق. تتميز مدينة تبليسي بجمالها الطبيعي الفريد ومعالمها السياحية الأثرية الرائعة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم وتمتلك شهرة واسعة بين المسافرين العرب.

السياحة في كوتايسي

كوتايسي، ثاني أكبر مدن جورجيا، يعشقها السياح لما تتمتع به من روعة المناظر الطبيعية ما ساهم في أن تكون تجربة السياحة بها استثنائية في هذه المدينة سوف تجد مهد الحضارة الجورجية القديمة في كنيسة غيلاتي مع أجمل اللوحات الجدارية في جورجيا والطبيعة المُحيطة الخلابة سنقوم بزيارة افضل الاماكن السياحية في كوتايسي .

السياحة في باتومي

وأيضًا زيارة مدينة باتومي الساحلية الجميلة،واهم الاماكن السياحية في باتومي وهي تعتبر وجهة سياحية رائعة. تقع باتومي على الساحل الغربي لبحر البلقان وتتميز بشواطئها الجميلة ومناظرها الساحرة ومعالمها السياحية المتنوعة.

يمكن للسياح وخاصىة المسافرون العرب الاستمتاع بالتجول في شوارع المدينة النابضة بالحياة وزيارة الأماكن الأثرية والمتاحف والمعارض الفنية.

ويتم تنظيم جدول سياحي جورجيا بطريقة فعالة وذات جودة عالية، حيث يتم توفير الإقامة في فنادق ذات جودة عالية والتنقل بواسطة سيارات رحلات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة.

يعتبر برنامج سياحي جورجيا 8 أيام 7 ليالي خيارًا مثاليًا للسياح الذين يرغبون في استكشاف اجمل المعالم السياحية في جورجيا والاستمتاع بتجربة سفر ممتعة وشيقة في فترة قصيرة من الزمن مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في جورجيا.

لمعرفة كل بكجات جورجيا 8 ايام 7 ليالي


يمكنكم معرفة تفاصيل رحلة جورجيا سياحة

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الاستقبال من قبل مندوب الشركة في مطار تبليسي الدولي ثم سوف نستقل السيارة ونتوجه الى الفندق لاستلام الغرف. بعدها سوف نبدأ زيارة افضل الاماكن السياحية في تبليسي بداية من حديقة حيدر علييف ثم الحمامات الكبريتية ( ابانوت اوباني ) ثم الذهاب لمشاهدة شلال الغابة وكوبري العشاق ثم مسجد تبليسي الوحيد ثم سوف نتوجه الى حديقة البوتينكال جاردن والتي تقع أعلى الجبل ثم مشاهدة تمثال الملكة تمارة والمعروفة بأم الجورجيين بعد ذلك زيارة ناريكالا القلعة القديمة وبعدها نستقل التلفريك للعودة إلى الأسفل ثم الذهاب الى احد المطاعم الحلال للغذاء ثم العودة الى الفندق للحصول على بعض الوقت للراحة . بعد ذلك سوف نقوم بعمل جولة في المدينة سوف نتوجه الى منتزة الأوروبيين ريغا بارك لمشاهدة النافورة الراقصة وجسر السلام الشهير ثم التوجه الى منطقة شارديني التى تمتلئ بالعديد من المطاعم والمقاهي على الطراز الأوروبي والعربي بعد ذلك التوجه الى المطعم للعشاء ثم العوده ال الفندق للمبيت..

اليوم الثاني

بعدالإفطار وفى تمام الساعه العاشرة صباحا سوف نبدأ رحلتنا الى قلب جبال القوقاز افضل الاماكن السياحية في جورجيا. سوف نصل الى قلعة انانورى التاريخية الواقعة على نهر اراجفى. المنطقة تتميز بجمال غير عادي للطبيعة سوف نقضي بها بعض الوقت لالتقاط الصور التذكارية وزيارة الأماكن الاثرية ثم بعد ساعه تقريبا سوف نصل الى قمم جبال القوقاز حيث مدينة كازبيجي الواقعة على الحدود الجورجية – الروسية. سوف نستقبل السيارات حتى نصل الى قمة الجبل المشهد هناك لا يمكن وصفه او تخيله حيث تعانق الغيوم قمم جبال القوقاز سوف نأخذ وقتنا الكافي لالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بطبيعة القوقاز ثم العوده الى الفندق في تبليسي مبيت.

اليوم الثالث

بعدالإفطار وفى تمام الساعه العاشرة صباحا. لنبدا جولتنا في مدينة من اهم مدن جورجيا وهي كوتايسي وبعد الذهاب للفندق واستلام الغرف يتم الاستعداد لزيارة معلم من اهم المعالم السياحية في جورجيا وهي كهوف بروميثيوس لمشاهدة اروع اماكن سياحية في كوتايسي . حيث يمكنك التجول بداخلها واخذ قارب للاستمتاع والتقاط الصور التذكارية ثم الذهاب الي الفندق للمبيت.

اليوم الرابع

بعد الإفطار وفى تمام الساعه العاشرة صباحا بالذهاب الي اجمل المغامرات في مضيق اوكاتيسي فهو لمحبين المغامرة والاستكشاف ويتمتع بطبيعة ساحرة من الانهار والاشجار ويوجد ممر خشبي يمكن مشاهدة الشلالات ويمكنكا اخذ قارب مطاطي ثم نذهب الي شلال مارتفيلي كانيون وهو من واحد من اجمل الاماكن السياحية في كوتايسي ويتمتع بالطبيعة الخلابة ويوجد العديد من المسارات التي تعطي اطلالة رائعة واخذ بعض الصورالتذكارية ثم الذهاب الي للمبيت.

اليوم الخامس

بعدالإفطار وفى تمام الساعه العاشرة صباحا سوف نتوجه الى واحدة من أجمل المدن الأوروبية وهي مدينة باتومي . بعدها سوف نبدأ جولتنا في افضل الاماكن السياحية في باتومي بداية من ميدان أنجيلا ميركل لمشاهدة برج الحروف الأبجدية الجورجية و التمثال المتحرك لقصة الحب علي و نينو ثم متابعة السير على البوليفارد وصولا إلى عروض النافورات الراقصة. بعد ذلك التوجه لتناول وجبه العشاء والمبيت.

اليوم السادس

بعد الإفطار وفى تمام العاشرة صباحا سوف نتوجه الى أجمل وأكبر محمية طبيعية في جورجيا حديقة البوتينكال جاردن المطلة على ساحل البحر الأسود وتضم العديد من الأشجار والنباتات النادرة من مختلف دول العالم . بعد ذلك وقت حر على الشاطئ للاستمتاع بالأنشطة البحرية ثم التوجه للغداء بأحد المطاعم الحلال ثم العودة الى الفندق للراحه وبعد ذلك سوف نستقل التلفريك والصعود إلى أعلى الجبل لمشاهدة كل المدينة من أعلى بعد قضاء بعض الوقت والاستمتاع بالمناظر الرائعة سوف نستقل التلفريك مرة أخرى للعودة إلى أسفل ثم بعد ذلك التوجه الى المطعم لتناول وجبة العشاء ثم المبيت.

اليوم السابع

بعد الافطار فى الفندق وفى تمام العاشرة صباحا سوف نترك المدينة و نتوجه الى العاصمة تبليسي ثم سوف نتوجه الى احد المولات للتسوق ثم الذهاب للعشاء و بعد ذلك التوجه الى الفندق واستلام الغرف. مبيت

اليوم الثامن : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ