برنامج سياحي البانيا 8 ايام 7 ليالي – العرض الخامس

تيرانا , Albania
2

برنامج سياحي البانيا 8 ايام 7 ليالي – العرض الخامس

مدة الاقامة :   8 ايام 7 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   تيرانا

افضل برنامج سياحي البانيا 8 ايام 7 ليالي

  • مدينة تيرانا ثلاثة ليالي
  • مدينة فلورا ليلتين
  • مدينة شكودرا ليلتين

السياحة في البانيا

يهدف برنامج سياحي البانيا 8 أيام 7 ليالي إلى تقديم تجربة سياحية شاملة ومثيرة للسياحية في البانيا، والتي تضم الكثير من اهم معالم البانيا السياحية المثيرة والمتنوعة.

يشمل البرنامج الزيارات السياحية إلى اهم المدن السياحية في البانيا وهما مدينة تيرانا ومدينة شكودرا ومدينة فلورا، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المتاحف والمعابد القديمة والقلاع والشواطئ الجميلة والأسواق التجارية المحلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطعمة اللذيذة والإقامة في فنادق رائعة.

حيث يتم تنظيم جدول سياحي البانيا وفقًا لأفضل الأوقات لزيارة المعالم السياحية في البانيا والاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

السياحة في تيرانا

حيث يتم زيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا فهي عاصمة ألبانيا وتقع في وسط البلاد. تحاط بسلسلة جبال الألب الشرقية وتعتبر واحدة من المدن السياحية في البانيا الأكثر جاذبية في منطقة البلقان. تشتهر تيرانا بتنوعها الثقافي والتاريخي والمطاعم والشوارع المبتكرة، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة.

السياحة في شكودرا

وزيارة اهم الاماكن السياحية في شكودرا تعد المدينة واحدة من أقدم المدن في البلقان، ورابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان في البانيا، وتتميز بتأثيرها القوي على الثقافة، والدين، والفنون، والترفيه في شمال البانيا.

السياحة في فلورا

و زيارة اهم اماكن سياحية في فلورا ويتضمن البرنامج أيضًا الوقت الحر للزوار للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية.

يهدف برنامج سياحي البانيا والرحلات السياحية إلى البانيا توفير تجربة ممتعة ومثيرة للزوار، حيث يتم التعرف على الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة لألبانيا.

يمكن للزوار الحصول على معلومات مفصلة حول المعالم السياحية في البانيا حيث التاريخ والثقافة المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وسائل النقل المريحة، والإقامة في فنادق رائعة، والتنقل بين المناطق المختلفة بسهولة، مما يجعل الرحلة السياحية الى البانيا تجربة لا تنسى وتحفيزية للروح والذهن مع ايتاك ترافل مع افضل شركات سياحية في البانيا.

لمعرفة كل بكجات البانيا 8 ايام 7 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلة البانيا سياحة

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الأستقبال من قبل مندوب الشركة في مطار تيرانا الدولي، سنستقل السيارة ونتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف للراحة ثم نبدأ أولى جولاتنا لزيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا

كالتالي : ساحة الكسندر بك، النصب التذكاري، برج الساعة، قصر ثقافة تيرانا، دار الأوبرا، المتحف الوطني، مسجد أدهم بك، جوله داخل أنفاق تيرانا الشهيرة، ثم نذهب لتناول وجبة الغداء وبعدها سوف نذهب الي متنزه جراند بارك، بحيرة تيرانا الصناعية، والاستمتاع بالعشاء على بحيره تيرانا او احد المطاعم الحلال، ثم العودة الى الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الإفطار وفي تمام العاشرة سوف نتوجه إلى منطقة مضيق أوسومي في رحلة تستغرق ساعة ونصف حتى الوصول، يتميز مضيق أوسومي بالأجواء الطبيعية والصخرية حيث يقع في نقطة محاطة بالجبال من كافة النواحي مما يعطي الشعور بالغموض و التشويق بالاضافة إلى وجود العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها خلال زيارة مضيق أوسومي مثل : ( استئجار المراكب والتجديف ورياضات التسلق و التزحلق ) بعد الإنتهاء ، سوف نتوجه إلى أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، وبعدها نتوجه إلى مدينة تيرانا ، ومن ثم إلى الفندق للراحة و في المساء القيام في مول تك اكبر مولات البانيا للتسوق و الذهاب الي احدى المطاعم للعشاء ثم العودة الي الفندق والمبيت

اليوم الثالث

بعد تناول وجبة الافطار وفي تمام السابعة والنصف صباحا سوف نتوجه مباشرة إلى نقطة انطلاق الرحلة البحرية إلى كهف "حاج علي" في واحدة من أجمل الرحلات البحرية في البانيا، مدة الرحلة ٨ ساعات حيث الهدوء والأجواء المثالية و المناظر الطبيعية والمياة التركوازية الكريستالية الصافية و كهف و شاطيء حاج علي" على الجانب الاخر، ويوجد العديد من المطاعم في محيط الكهف و الغداء على الشاطئ للاستجمام مع الاجواء ومن ثم سننتقل إلى الفندق في مدينة فلورا للراحة والمبيت .

اليوم الرابع

 في تمام الساعة العاشرة صباحا بعد الإفطار سنأخذ جولة حرة في فلورا لرؤية البحار و جمال الشواطيء الكريستالية و الجذر و الكهوف الغامضة ثم الذهاب لتناول الغداء في احدى المطاعم ثم العودة الي تيرانا وهي تبعد عن تيرانا بساعتين ثم استلام الغرف و الراحة – مبيت

اليوم الخامس

بعد الافطار وفي العاشرة صباحا سوف نتوجه نحو الشمال الألباني وتحديدا إلى مدينة شكودرا ثم التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف والراحة وبعدها سوف نقوم بعمل الجولات التالية في اماكن سياحية في مدينة شكودرا : قلعة روزافا - متحف شكودرا - بحيرة شكودرا و للقيام برحلة شيقة و نلتقط الصور التذكارية الرائعة ثم الذهاب الي احد المطاعم للغداء العودة إلى الفندق للراحة و في المساء سنأخذ جولة حرة في المدينة وتناول العشاء ثم العودة للفندق والمبيت.

اليوم السادس

بعد الافطار وفي تمام العاشرة سوف نتوجه إلى بلدة ثيث وهي مطلب السياح الأول في رحلة تستغرق ساعتين وتتميز بجولة للطبيعة الخلابة والجبال الشاهقة والوديان حيث الأجواء الخيالية و الاكواخ مكان مناسب لحفلة شواء رائعة مع الأجواء الجبلية وفي ثيث سوف نزور حديقة ثيث الوطنية - كولا برج ثيث - قرية ثيث، وبعدها سوف نتوجه إلى الفندق في مدينة شكودرا للراحة والمبيت

اليوم السابع

بعد الإفطار وفي العاشرة صباحا سوف نترك مدينة شكودرا ونتوجه ناحية مدينة ليجا الساحلية في رحلة تستغرق ساعة تقريبا للاستمتاع بالبحر والمقاهي والمطاعم التي تقع على الشاطئ مباشرة وبعدها العودة إلى الفندق في تيرانا لاستلام الغرف للراحة، وفي المساء الذهاب في جولة لسحابة ريجا وهو تصميم هندسي يشبه السحابة مكان مميز لمحبي التسلق ثم العشاء والعودة إلى الفندق للراحة والمبيت

اليوم الثامن : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ