برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي – تيرانا وساراندا

تيرانا , Albania
2

برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي – تيرانا وساراندا

مدة الاقامة :   7 ايام 6 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   تيرانا

افضل برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي

  • مدينة تيرانا اربعة ليالي
  • مدينة ساراندا ليلتين

السياحة في البانيا

يهدف برنامج سياحي البانيا 7 أيام 6 ليالي إلى تقديم تجربة سياحية شاملة ومثيرة للسياحة في البانيا، والتي تضم الكثير من اهم معالم البانيا السياحية المثيرة والمتنوعة.

يشمل البرنامج الزيارات السياحية إلى اهم المدن السياحية في البانيا وهما مدينة تيرانا ومدينة ساراندا، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المتاحف والمعابد القديمة والقلاع والشواطئ الجميلة والأسواق التجارية المحلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطعمة اللذيذة والإقامة في فنادق رائعة.

حيث يتم تنظيم جدول سياحي البانيا وفقًا لأفضل الأوقات لزيارة المعالم السياحية في البانيا والاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

السياحة في تيرانا

حيث يتم زيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا فهي عاصمة ألبانيا وتقع في وسط البلاد. تحاط بسلسلة جبال الألب الشرقية وتعتبر واحدة من المدن السياحية في البانيا الأكثر جاذبية في منطقة البلقان. تشتهر تيرانا بتنوعها الثقافي والتاريخي والمطاعم والشوارع المبتكرة، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة.

السياحة في ساراندا

وزيارة اهم اماكن سياحية في ساراندا تعد ساراندا منطقة تاريخية وثقافية ومن اهم مدن البانيا السياحية، حيث يمكن للسياح زيارة مواقع تاريخية مثل القلعة العثمانية ومعبد الأبطال وقلعة ساراندا القديمة، والتي تعكس جمال الهندسة العثمانية الأصيلة والتراث الثقافي، كما يمكنهم الاستمتاع بالمناطق الريفية والتعرف على الثقافة المحلية والأسلوب الحياة البسيط.

يهدف برنامج سياحي البانيا الى توفير تجربة ممتعة ومثيرة للزوار، حيث يتم التعرف على الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة لألبانيا.

يمكن للزوار الحصول على معلومات مفصلة حول المعالم السياحية في البانيا حيث التاريخ والثقافة المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وسائل النقل المريحة، والإقامة في فنادق رائعة، والتنقل بين المناطق المختلفة بسهولة، مما يجعل الرحلة السياحية الى البانيا تجربة لا تنسى وتحفيزية للروح والذهن مع ايتاك ترافل مع افضل شركات سياحية في البانيا.

لمعرفة كل بكجات البانيا 7 ايام 6 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلة البانيا سياحة

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الأستقبال من قبل مندوب الشركة في مطار تيرانا الدولي، سنستقل السيارة ونتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف للراحة ثم نبدأ أولى جولاتنا لزيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا

كالتالي : ساحة الكسندر بك، النصب التذكاري، برج الساعة، قصر ثقافة تيرانا، دار الأوبرا، المتحف الوطني، مسجد أدهم بك، جوله داخل أنفاق تيرانا الشهيرة، ثم نذهب لتناول وجبة الغداء وبعدها سوف نذهب الي متنزه جراند بارك، بحيرة تيرانا الصناعية، والاستمتاع بالعشاء على بحيره تيرانا او احد المطاعم الحلال، ثم العودة الى الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الأفطار وفي العاشرة صباحا سوف نتوجه إلى دايتي والتي تبعد ٣٠ دقيقه عن تيرانا سنستمتع بأطول رحلة تلفريك و مدتها ١٥ دقيقة حتى الوصول لمتنزه وجبل دايتي ذو الإطلالة الجبلية الخلابة ومشاهدة البحيرات مما يعطي الشعور بالراحة و الاسترخاء و به العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الألبانية الحلال ، المنتزه يعد وجهة رائعه لمحبي الهدوء و الاستجمام ، ثم العودة إلى الفندق للراحة، في الجولة المسائية نتوجه إلى الجانب الأخر من ساحة الكسندر بك حيث المطاعم والمقاهي ثم بعد ذلك نتوجه إلى مول توب تانى للتسوق و تناول العشاء ثم العودة إلى الفندق للراحة والمبيت

اليوم الثالث

في الساعة العاشرة صباحا بعد الإفطار سنأخذ جولة حرة في تيرانا لرؤية أهم معالم تيرانا السياحية و رؤية مسرح العرائس و جرس السلام وحديقة حيوان تيرانا و التقاط اجمل الصور التذكارية .

ثم الذهاب الي احد المطاعم لتناول الغداء ثم العودة للفندق للراحة وفي المساء سنذهب الي مول تك أكبر مولات البانيا للتسوق وتناول العشاء ثم العودة الي الفندق - المبيت

اليوم الرابع

بعد الإفطار الساعة العاشرة صباحا سوف تبدأ رحلتنا إلى أحد أجمل المدن السياحية في البانيا وهي مدينة ساراندا الساحلية بالقرب من الجزر اليونانية ، بعد الوصول سنقوم بالتوجه إلى العين الزرقاء وهي من اجمل و اشهر الإماكن في سارندا حيث المياه الزرقاء الصافية والاشجاء الخضراء المحيطة بها والتقاط اجمل الصور التذكارية ثم التوجه الي أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، ومن ثم الذهاب للفندق وأخذ قسطا من الراحة، في المساء سنقوم بالتوجه إلى البوليفارد للتمشية ومشاهدة شاطئ ساراندا الرئيسي والجلوس في أحد المطاعم أو الكافيهات المطلة ع البحر مباشرة لتناول وجبة العشاء بمشهد رومانسى خلاب ثم الذهاب للفندق للراحة والمبيت .

اليوم الخامس

بعد الإفطار الساعة العاشرة صباحا سوف تبدأ رحلتنا إلى جزر كساميل ، هي واحدة من اجمل المناطق السياحية في البانيا والأكثر شعبيةً، وهي قرية سياحية طبيعية تضم مزارع ضخمة وحقول دائمة الخضرة وشواطئ رملية جميلة والعديد من الجزر الصغيرة التي يمكنك السباحة فيها أيضًا، وعلى الرغم من كونها جوهرة خفية، إلا أنها تستقطب سنوياً أكثر من مليون زائر من الباحثين عن الهدوء بعيداً عن صخبِ المدينة وعشاق الطبيعة.
وهناك يمكننا التقاط اجمل الصور التذكارية ثم التوجه الي أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، ومن ثم الذهاب للفندق وأخذ قسطا من الراحة، في المساء سنقوم بالتوجه إلى مدينة ساراندا لتناول وجبة العشاء ثم الذهاب للفندق للراحة والمبيت .

اليوم السادس

بعد الإفطار الساعة العاشرة صباحا سوف نتوجه إلى مدينة جيروكاسترا التاريخية أهم مدن جنوب ألبانيا و التي يحيطها البحر من كل اتجاه ، وهي من المدن التي تم توثيقها كموقع من مواقع التراث العالمي لليونسكو، سوف نزور العديد من المعالم السياحية في البانيا والأماكن المميزة مثل: متحف الشمع - قلعة جيروكاسترا - مسجد جيروكاسترا - منزل اسماعيل قادري، وكذلك العديد من الأنشطة الريفية مثل ( ركوب الخيل حيث يوجد مناطق مخصصة لعمل رحلات بالخيول ) ثم نتوجه إلى أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء وبعدها نستكمل رحلتنا إلى الفندق في مدينة تيرانا للراحة ثم الذهاب الي مول تك أكبر مولات البانيا للتسوق و تناول العشاء ثم العودة الي الفندق والمبيت .

اليوم السابع : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ