برنامج سياحي البانيا-كوسوفو 10 ايام 9 ليالي

كوسوفو , Albania
4

برنامج سياحي البانيا-كوسوفو 10 ايام 9 ليالي

مدة الاقامة :   10 ايام 9 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   تيرانا

افضل برنامج سياحي البانيا-كوسوفو 10 ايام 9 ليالي

  • مدينة تيرانا خمسة ليالي
  • كوسوفو اربعة ليالي

السياحة في البانيا وكوسوفو

تمثل السياحة في البانيا وكوسوفو للمسافرين العرب احدى اجمل الوجهات السياحية في العالم وتجربة سياحية مبهرة أثبتت نجاحها في السنوات الاخيرة.

السياحة في البانيا

يهدف برنامج سياحي البانيا وكوسوفو 10 أيام 9 ليالي إلى تقديم تجربة سياحية شاملة ومثيرة للسياحية في البانيا وكوسوفو، والتي تضم الكثير من اهم معالم البانيا السياحية المثيرة والمتنوعة.

السياحة في تيرانا

يشمل البرنامج الزيارات السياحية إلى اهم المدن السياحية في البانيا وهى اهم الاماكن السياحية في تيرانا ، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المتاحف والمعابد القديمة والقلاع والشواطئ الجميلة والأسواق التجارية المحلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطعمة اللذيذة والإقامة في فنادق رائعة.

حيث يتم تنظيم جدول سياحي البانيا وفقًا لأفضل الأوقات لزيارة المعالم السياحية في البانيا والاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

السياحة في كوسوفو

حيث يتم زيارة اهم المدن السياحية في كوسوفو حيث يتم زيارة اجمل اماكن سياحية في مدينة بريزرين ويتضمن البرنامج أيضًا الوقت الحر للزوار للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية.

يهدف برنامج السياحة في كوسوفو والبانيا الى توفير تجربة ممتعة ومثيرة للزوار، حيث يتم التعرف على الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة في ألبانيا وكوسوفو.

يمكن للزوار الحصول على معلومات مفصلة حول معالم السياحة في كوسوفو والبانيا حيث التاريخ والثقافة المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وسائل النقل المريحة، والإقامة في فنادق رائعة، والتنقل بين المناطق المختلفة بسهولة، مما يجعل الرحلة السياحية الى البانيا تجربة لا تنسى وتحفيزية للروح والذهن مع ايتاك ترافل مع افضل شركات سياحية في البانيا.

لمعرفة المزيد عن بكجات البانيا 10 ايام 9 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلة البانيا سياحة وكوسوفو سياحة

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الأستقبال من قبل مندوب الشركة في مطار تيرانا الدولي، سنستقل السيارة ونتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف للراحة ثم نبدأ أولى جولاتنا لزيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا

كالتالي : ساحة الكسندر بك، النصب التذكاري، برج الساعة، قصر ثقافة تيرانا، دار الأوبرا، المتحف الوطني، مسجد أدهم بك، جوله داخل أنفاق تيرانا الشهيرة، ثم نذهب لتناول وجبة الغداء وبعدها سوف نذهب الي متنزه جراند بارك، بحيرة تيرانا الصناعية، والاستمتاع بالعشاء على بحيره تيرانا او احد المطاعم الحلال، ثم العودة الى الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الأفطار وفي العاشرة صباحا سوف نتوجه إلى دايتي والتي تبعد ٣٠ دقيقه عن تيرانا سنستمتع بأطول رحلة تلفريك و مدتها ١٥ دقيقة حتى الوصول لمتنزه وجبل دايتي ذو الإطلالة الجبلية الخلابة ومشاهدة البحيرات مما يعطي الشعور بالراحة و الاسترخاء و به العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الألبانية الحلال ، المنتزه يعد وجهة رائعه لمحبي الهدوء و الاستجمام ، ثم العودة إلى الفندق للراحة، في الجولة المسائية نتوجه إلى الجانب الأخر من ساحة الكسندر بك حيث المطاعم والمقاهي ثم بعد ذلك نتوجه إلى مول توب تانى للتسوق و تناول العشاء ثم العودة إلى الفندق للراحة والمبيت

اليوم الثالث

في الساعة العاشرة صباحا بعد الإفطار سنأخذ جولة حرة في تيرانا لرؤية أهم معالم تيرانا السياحية و رؤية مسرح العرائس و جرس السلام وحديقة حيوان تيرانا و التقاط اجمل الصور التذكارية .

ثم الذهاب الي احد المطاعم لتناول الغداء ثم العودة للفندق للراحة وفي المساء سنذهب الي مول تك أكبر مولات البانيا للتسوق وتناول العشاء ثم العودة الي الفندق - المبيت

اليوم الرابع

بعد الإفطار وفي تمام العاشرة صباحا سوف نتوجه الى مدينه كرويه واحدة من اهم المناطق السياحية في البانيا والتى تبعد عن العاصمه حوالى 50 دقيقة لنشاهد قلعة كرويه والتى تعتير مركز تمرداسكندر بك ضد الامبراطوريه العثمانيه كما يوجد داخل القلعة متحف اسكندر بك الوطنى . وما تبقى من مسجد السلطان محمد الفاتح كما يوجد ايضا حمام تركى والمتحف الاثنولوجى .

كما يمكننا ايضا زياره السوق القديم هناك .
القلعة تجمع بين التاريخ الألباني والمشاهد الطبيعية الرائعة كما يمكننا تناول الطعام الشهي في أحد المطاعم المطلة على الجبال والبحيرات الصغيرة ، ثم العودة إلى الفندق للراحة، في الجولة المسائية الاتجاه للتسوق في مول تك أكبر مولات البانيا ثم يأتي وقت العشاء وبعدها العودة إلى الفندق للراحة والمبيت .

اليوم الخامس

بعد الإفطار في تمام الساعة العاشرة صباحا ، نتوجه مباشرة الى المنطقة الحدودية بين ألبانيا وكوسوفو، في رحلة تمتد لثلاث ساعات حتى الوصول إلى مدينة بريزرين نتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف ووضع الاغراض، بعدها سنقوم باولى جولاتنا فى مدينه بريزرن لنرى قلعة بريزرين ذات القوام العريق و مسجد سنان باشا و حمام بريزرين الشهير بعدها سوف نتوجه إلى احد المطاعم لتناول وجبة الغداء على الطريقة الكوسوفية ،وفى المساء نقوم بعمل جولة حرة في المدينة و التقاط افضل الصور التذكارية ثم نذهب لاحد المطاعم لتناول وجبة العشاء والذهاب للفندق للراحة والمبيت

اليوم السادس

بعد تناول وجبة الافطار، وفي العاشرة صباحاَ، سنتوجه الي مدينة برشتينا لبدء جولتنا السياحية للتعرف على المدينة، والتي تعد واحدة من أهم المدن الخاصة بمنطقة البلقان الموجودة في أوروبا وفي جولتنا الاولى سنزور “ النصب التذكاري - المكتبة الوطنية - كاتدرائية تيريزا- مسجد السلطان محمد الفاتح- برج الساعة- المتحف ثم الذهاب الي احدى المطاعم لتناول الغداء . وفى المساء سوف نقوم بعمل جوله حره فى المدينة ونتوجه لاحد المطاعم لتناول العشاء على الطريقه الكوسوفيه وبعدها ننتقل للفندق للراحة والمبيت.

اليوم السابع

بعد الافطار وفي العاشرة صباحا، سنكون على موعد لزيارة مدينة بيا، المدينة التي تحتل المرتبة الاولى من حيث الطبيعة في كوسوفو، في مدينة بيا سوف نزور منطقة كوال، التي تمثل الامبراطورية العثمانية سابقا في منطقة البلقان، بعدها سنتوجه إلى وادي روجوفا، حيث العديد من الانشطة مثل ركوب الخيل- البيتش باجي- تأجير المراكب والسير بها وسط الوادي،ويوجد بها أيضا عين روجوفا الطبيعية- قمة حجلة بيا، بعدها سنتوجه إلى أحد المطاعم الكوسوفية المميزة، لتناول وجبة الغداء والراحة ثم نتوجه بعدها لمدينه بريزرين لتناول وجبه العشاء والذهاب للفندق للراحة والمبيت .

اليوم الثامن

بعد الافطار وفي العاشرة صباحا، سوف نتوجه إلى مدينة ديشاني الرائعة، حيث تعتبر واحدة من أهم المدن السياحية على مستوى العالم، حيث أنها تمتلك العديد من المعالم السياحية المختلفة، ومن أشهر هذه المعالم هو دير فيسوكي ديتشاني الرائع، والذي يعد من أهم المعالم التي تتواجد في ديشاني حيث تحوي ديشاني العديد من المواقع الاثرية الجاذبة
علاوة على مناظرها الطبيعية الخلابة . ومن اشهرها ( مكان الكستناء ) لأن معظم الأراضي الي تزرع فيها الجبال ينمو فيها الكثير من الكستناء . وبعد ذلك سنذهب لتناول الغداء وبعدها سنتوجه الي مدينه بريزرين لتناول العشاء والعودة الى الفندق للراحة والمبيت.

اليوم التاسع

 بعد الإفطار في العاشرة صباحا، نتوجه مباشرة الى المنطقة الحدودية بين ألبانيا وكوسوفو، للعودة إلى الحدود الالبانية للتوجه للعاصمة تيرانا في رحلة تستغرق ثلاث ساعات حتى الوصول بعدها سوف نتوجه إلى احد المطاعم لتناول وجبة الغذاء والذهاب الى الفندق للراحة وفي المساء نذهب فى جولة تسوق في مول تك اكبر مولات البانيا. ثم تناول وجبة العشاء والعوده الي الفندق للمبيت

اليوم العاشر : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ