السياحة في لوبوتا اجمل المناطق السياحية في جورجيا
السياحة في لوبوتا اجمل المناطق السياحية في جورجيا

السياحة في لوبوتا اجمل المناطق السياحية في جورجيا

منتجع بحيرة لوبوتا والسياحة في جورجيا

هل قادك شغفك بالسفر يوم ما إلى استكشاف أماكن جديدة ورحلات تخطف روحك للاسترخاء والاستمتاع بوقتك بعيدا عن صخب المدن، وتحفر في ذاكرتك علامة مميزة لا تُنسى.

السياحة في لوبوتا جورجيا

تعد تجربة السياحة في لوبوتا جورجيا إحدى أهم هذه الفرص التي تستطيع من خلالها الحصول على هذه التجربة الخيالية من المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة والأجواء الرومانسية الخاصة.

ويقع منتجع لوبوتا في منطقة كاخيتي والتي سميت بمدينة الحب والجمال على بحيرة لوبوتا التي تحيط بها جبال القوقاز الخلابة في جورجيا والتي تعد أحد أجمل الاماكن السياحية في جورجيا بل والعالم.

ماذا عن منتجع لوبوتا

وتم افتتاح منتجع لوبوتا الحاصل على تقييم 5 نجوم في عام 2008، ويتكون من 232 غرفة في 15 مبنى يقع حول البحيرة، ويضم مرافق صحية ومنتجعًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية.

وفضلاً عن خمسة مطاعم وبارات ومزارع العنب يمكن أيضا للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الجورجية والأوروبية والآسيوية وتذوق العصائر المصنوعة بجورجيا حصريا.

ويمكنهم أيضًا الاسترخاء في سبا الغابة والمشاركة في الألعاب الرياضية وركوب الخيل واكتشاف النباتات والحيوانات المحلية بمنتج لوبوتا.

والتي غالبًا ما تفشل حتى الصور الترويجية في اظهار وتخيل هذا الجمال الخلاب والمحاط بالاسترخاء والراحة والسحر.

في الحقيقة لا يستطيع الكلام ولا الصور الفوتوغرافية وصف جمال الطبيعة لهذا الفندق الساحر الفريد في الواقع.

تعد معالم تجربة السياحة في لوبوتا إحدى أهم عوامل الجذب السياحي لتحرك الشغف والفضول للحصول على هذه التجربة السياحية الخيالية.

ولذلك هيا بنا نتعرف وبالتفصيل عن تجربة السياحة في لوبوتا اجمل المناطق السياحية في جورجيا.

اجمل مظاهر تجربة السياحة في لوبوتا

يعد منتجع وسبا لوبوتا أحد أكبر المجمعات السياحية في كاخيتي والذي يبعد 100 كم عن العاصمة تبليسي يستقبل الضيوف موسم صيف كل عام، وتستثمر الشركة ما مجموعه 10 ملايين لاري جورجي لتطوير المجمع الفندقي.

تم تشكيل مكان الإقامة من خلال التأثير المعماري الهادئ للشرفات الخشبية والمساحات الخضراء المدرجة وحدائق الخضروات ومزارع العنب والبحيرة، جنبًا إلى جنب مع المرافق الحديثة والمطاعم المبهجة.

بحيرة لوبوتا

تشكل البحيرة الموجودة في قلب منتجع لوبوتا نقطة جذب سياحية للاسترخاء والهدوء والاستمتاع بجمال الطبيعة، وايضا نقطة مركزية للشقق جيدة التصميم والتي تضم 232 غرفة مريحة وعصرية.

تم التركيز في إنشاء منتجع لوبوتا على إبقاء المنتجع محافظا على المزج مع المناطق المحيطة به، ويظهر ذلك في جميع أنحاء المنتجع وربما يكون العامل الرئيسي في تحقيق هذا الهدوء.

وهناك يوجد تفكير في كل خطوة تقريبًا فإذا قمت بالسير لبضع دقائق وستجد نفسك وسط مجموعة من أشجار الصنوبر مع مقعد لاستراحة الضيوف في لحظة صفاء وهدوء.

يقدم منتجع خدماته بسهولة لقضاء إجازة رومانسية للزوجين، أو تجمع الشركات، أو عطلة عائلية لطيفة مع الأطفال.

بحيرة لوبوتا - المناطق السياحية في جورجيا
بحيرة لوبوتا – المناطق السياحية في جورجيا

سبا منتجع لوبوتا

يقدم منتجع لوبوتا الواقع بين أشجار الصنوبر في التلال، جلسات تدليك ممتازة بينما يطل الضيوف من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة على المشاهد الخلابة بالأسفل، تعد تجربة رائعة ومريحة بشكل لا يوصف.

للحصول على شعور أكثر نشاطًا، يوفر الحمام السلافي العلاج بالبخار الساخن والغطس الجليدي، وذلك للحصول على لحظة من الاسترخاء الممتع الذي لا يُنسى.

توجد حمامات سباحة عائلية، متكاملة بمنطقة جلوس مريحة، وهي عملية بشكل كبير، مثل الممر الضيق المكون من أربعة حارات والذي يمتد لمسافة 50 مترًا حيث يمكن للمصطافين القيام بتمارينهم لبناء لياقتهم.

بجانب حمامات السباحة يوجد ايضا مطاعم وملعب تنس عالمي المستوى وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة ومغامرات في المناظر الطبيعية الخلابة في شرق جورجيا.

منتجع لوبوتا جورجيا - المناطق السياحية في جورجيا
منتجع لوبوتا جورجيا – المناطق السياحية في جورجيا

الطعام في لوبوتا

تعد تجربة الطعام في لوبوتا تجربة مميزة للغاية، حيث يقدم الطعام الفخم والرائع الذي تقدمه لوبوتا في مطاعمها الستة، في المقام الأول هو الركن الكاخيتي، حيث تقوم نيران الحطب بطهي أطباق اللحوم والمعجنات الجورجية المحلية الشهية على الشرفات ذات الإطلالات الرائعة.

وعلى نفس القدر من الجودة مطعم “ايكي” الياباني الجديد، حيث يقدم سوشي السلمون ولحم البقر الترياكي فيليه، ستستمتع بتجربة طعام مذهلة مع إطلالات الطبيعة الخلابة.

الطبيعة الخلابة في لوبوتا

تمثل لوبوتا جورجيا حاليا محط اهتمام المسافرون العرب الباحثون عن مكان جديد ومنعش ولم تفسده التنمية.

ويدعم ذلك موقع جورجيا المركزي، المطل على البحر الأسود وتركيا، مكانتها كمركز سياحي.

بينما تتجول العربات الكهربائية حاملة مؤن الطعام والشراب والحطب، فهناك كل شيء مستدام حيث تستضيف لوبوتا محطة كبيرة للطاقة الشمسية.

يقوم العاملين بتغليف كل شجرة من الأشجار العديدة الموجودة على ضفاف البحيرة بعناية أضواء عيد الميلاد، مما خلق سحرًا احتفاليًا وسط تساقط أوراق الخريف.

تلبي السياحة في لوبوتا احتياجات وتطلعات الجميع، حيث توفر رياضة المشي لمسافات طويلة في التلال إطلالات خلابة عبر وادي كاخيتي باتجاه الجبال البعيدة.

ويمكن العثور على رحلة مجزية بشكل استثنائي على سرب من الدراجات الرباعية التي تنقل الضيوف وسط الطرق الريفية، وتمر عبر رعاة الأغنام في بعض الأحيان وعبر الأنهار.

منتجع لوبوتا - افضل الاماكن السياحية في جورجيا
منتجع لوبوتا – افضل الاماكن السياحية في جورجيا

الاستثمار في منتجع لوبوتا

من المقرر أن يكشف منتجع لوبوتا عن مشروع جديد موسع في يونيو 2024. وناقش المدير التجاري للمنتجع، الإضافات القادمة، والتي تشمل توسعة المنتجع مبنى فندقي فاخر يضم 80 غرفة من الدرجة الممتازة، وحديقة مائية تعتبر الأولى من نوعها في جورجيا، ونادي ملهى إضافة جديدة لكل من المنتجع.

بالإضافة إلى الغرف المحدثة، سيتم استضافة الضيوف الذين أتوا لتجربة السياحة في لوبوتا هذا العام من قبل المطعم الآسيوي “ايكي”، الذي يقع بعيدًا عن وسط لوبوتا.

أوضح المدير التجاري لمنتجع لوبوتا انه تم انشاء مكانًا صاخبًا وشبابيًا بعيدًا عن وسط لوبوتا، حتى لا يسبب إزعاجًا للضيوف الآخرين.

ويمكن للمطعم أن يستوعب 250 شخصًا في شكل أمسيات احتفالية ويمكنه استضافة ما يصل إلى 400 شخص خلال الحدث المجاني.

وأشار ذلك إلى أن التوسعة ستخلق 50 فرصة عمل جديدة، لتكمل القوى العاملة الحالية في المنتجع البالغة 400، والتي تتوسع إلى 450 خلال موسم الذروة.

في النهاية فإن تجربة السياحة في لوبوتا

هي الوجهة الأنسب لأصحاب الشغف والفضول بتجارب السياحة في جورجيا والطبيعة الخلابة، والمكان الأمثل لقضاء اجازة ممتعة بعيدة كل البعد عن صخب المدينة.

تستطيع الاستمتاع بقضاء وقت لطيف وسط الطبيعة والجبال وبحيرة لوبوتا وأشجار الصنوبر الرائعة، بينما كل شئ حولك مستدام وطبيعي بشكل لا يستطيع الكلام ولا الصور وصف هذا الجمال.

الان يمكنكم زيارة منتجع بحيرة لوبوتا اجمل الاماكن السياحية في جورجيا مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في جورجيا

 وتعرف اكثر على افضل بكجات جورجيا سياحة وعروض رحلات الى جورجيا و افضل بكجات سفر جورجيا مع ايتاك ترافل افضل شركة رحلات سياحية في السعودية

اترك تعليقاً