برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي – العرض الثامن

تيرانا , Albania
2

برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي – العرض الثامن

مدة الاقامة :   7 ايام 6 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   تيرانا

افضل برنامج سياحي البانيا 7 ايام 6 ليالي

  • مدينة تيرانا ليلتين
  • مدينة بيرات ليلة
  • مدينة فلورا ليلة
  • مدينة ساراندا ليلتين

السياحة في البانيا

يهدف برنامج سياحي البانيا 7 أيام 6 ليالي إلى تقديم تجربة سياحية شاملة ومثيرة للسياحة في البانيا، والتي تضم الكثير من اهم معالم السياحة في البانيا المثيرة والمتنوعة.

يشمل البرنامج الزيارات السياحية إلى اهم المدن السياحية في البانيا وهما مدينة تيرانا ومدينة فلورا ومدينة بيرات ومدينة ساراندا ،

حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المتاحف والمعابد القديمة والقلاع والشواطئ الجميلة والأسواق التجارية المحلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطعمة اللذيذة والإقامة في فنادق رائعة.

السياحة في تيرانا

حيث يتم زيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا فهي عاصمة ألبانيا وتقع في وسط البلاد. تحاط بسلسلة جبال الألب الشرقية وتعتبر واحدة من المدن السياحية في البانيا الأكثر جاذبية في منطقة البلقان. تشتهر تيرانا بتنوعها الثقافي والتاريخي والمطاعم والشوارع المبتكرة، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة.

السياحة في بيرات

وزيارة اجمل اماكن سياحية في بيرات تقع مدينة بيرات في جنوب البانيا وتتميز بمعالمها الثقافية والتاريخية الرائعة التي تجعلها واحدة من أروع الوجهات والمدن السياحية في البانيا. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة وممتعة تجمع بين الثقافة والتراث والجمال الطبيعي، فإن بيرات هي المكان المثالي.

السياحة في فلورا

واهم اماكن سياحية في فلورا البانيا ويتضمن البرنامج أيضًا الوقت الحر للزوار للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية.

السياحة في ساراندا

وزيارة اجمل اماكن سياحية في سارندا تعد ساراندا منطقة تاريخية وثقافية ومن اهم مدن البانيا السياحية، حيث يمكن للسياح زيارة مواقع تاريخية مثل القلعة العثمانية ومعبد الأبطال وقلعة ساراندا القديمة، والتي تعكس جمال الهندسة العثمانية الأصيلة والتراث الثقافي،  كما يمكنهم الاستمتاع بالمناطق الريفية والتعرف على الثقافة المحلية والأسلوب الحياة البسيط.

حيث يتم تنظيم جدول سياحي البانيا وفقًا لأفضل الأوقات لزيارة المعالم السياحية في البانيا والاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

يهدف برنامج سياحي البانيا توفير تجربة ممتعة ومثيرة للزوار، حيث يتم التعرف على الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة لألبانيا.

يمكن للزوار الحصول على معلومات مفصلة حول معالم السياحة في البانيا حيث التاريخ والثقافة المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وسائل النقل المريحة، والإقامة في فنادق رائعة، والتنقل بين المناطق المختلفة بسهولة، مما يجعل السياحة في البانيا المسافرن العرب تجربة لا تنسى وتحفيزية للروح والذهن مع ايتاك ترافل مع افضل شركات سياحية في البانيا.

لمعرفة كل بكجات البانيا 7 ايام 6 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلة البانيا سياحة

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الأستقبال من قبل مندوب الشركة في مطار تيرانا الدولي، سنستقل السيارة ونتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف للراحة ثم نبدأ أولى جولاتنا لزيارة اهم اماكن سياحية في تيرانا

كالتالي : ساحة الكسندر بك، النصب التذكاري، برج الساعة، قصر ثقافة تيرانا، دار الأوبرا، المتحف الوطني، مسجد أدهم بك، جوله داخل أنفاق تيرانا الشهيرة، ثم نذهب لتناول وجبة الغداء وبعدها سوف نذهب الي متنزه جراند بارك، بحيرة تيرانا الصناعية، والاستمتاع بالعشاء على بحيره تيرانا او احد المطاعم الحلال، ثم العودة الى الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الأفطار في العاشره صباحا سوف نترك العاصمة تيرانا ونتوجه الي واحدة من اهم المدن السياحية في البانيا وهى مدينة بيرات والتى تقع في وسط ألبانيا وتعتبر من اقدم البلدان فيها ومدرجة ضمن تراث اليونسكو العالمي منذ 2008، وهي تعرف باسم «مدينة الالف نافذة» وذلك بسبب هندستها المتماوجة بين التأثيرات العثمانية والألبانية وسوف نتوجه لزيارة قلعة بيرات ثم المشي حول النهر في حلقة حلزونية والتقاط الصور التذكارية ثم التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف للراحة والمبيت .

اليوم الثالث

بعد الافطار وفي العاشرة صباحا سنبدأ جولاتنا بالتوجه الي بلدة فلورا و سنذهب الي قرية لوغارا وتحديدا إلى الحديقة الوطنية حيث اسراب الغزلان و الأرانب و الماعز البرية و الأشجار العالية ثم بعدها سوف نتوجه إلى بلدة دهرمي حيث الشواطئ الكريستالية الرائعة الصافية لقضاء وقت ممتع ثم التوقف
عند البانوراما لالتقاط الصور التذكارية لشواطئ فلورا الساحرة الجذابة بعد ذلك العودة إلى الفندق، ثم نبدأ الجولة المسائية بجولة حرة في بوليفارد ميناء فلورا وهي منطقة حيوية مليئة بالسائحين من كل أنحاء العالم والكثير من المطاعم التي تقدم الأطعمة البحرية و الأيطالية والالبانية والمقاهي ثم العودة إلى الفندق للراحة والمبيت .

اليوم الرابع

بعد الإفطار الساعة العاشرة صباحا سوف تبدأ رحلتنا إلى أحد أجمل المدن السياحية في البانيا وهي مدينة ساراندا الساحلية بالقرب من الجزر اليونانية ، بعد الوصول سنقوم بالتوجه إلى العين الزرقاء وهي من اجمل و اشهر الإماكن في سارندا حيث المياه الزرقاء الصافية والاشجاء الخضراء المحيطة بها والتقاط اجمل الصور التذكارية ثم التوجه الي أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، ومن ثم الذهاب للفندق وأخذ قسطا من الراحة، في المساء سنقوم بالتوجه إلى البوليفارد للتمشية ومشاهدة شاطئ ساراندا الرئيسي والجلوس في أحد المطاعم أو الكافيهات المطلة ع البحر مباشرة لتناول وجبة العشاء بمشهد رومانسى خلاب ثم الذهاب للفندق للراحة والمبيت .

اليوم الخامس

بعد الإفطار الساعة العاشرة صباحا سوف تبدأ رحلتنا إلى جزر كساميل ، هي واحدة من اجمل المناطق السياحية في البانيا والأكثر شعبيةً، وهي قرية سياحية طبيعية تضم مزارع ضخمة وحقول دائمة الخضرة وشواطئ رملية جميلة والعديد من الجزر الصغيرة التي يمكنك السباحة فيها أيضًا، وعلى الرغم من كونها جوهرة خفية، إلا أنها تستقطب سنوياً أكثر من مليون زائر من الباحثين عن الهدوء بعيداً عن صخبِ المدينة وعشاق الطبيعة.
وهناك يمكننا التقاط اجمل الصور التذكارية ثم التوجه الي أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، ومن ثم الذهاب للفندق وأخذ قسطا من الراحة، في المساء سنقوم بالتوجه إلى مدينة ساراندا لتناول وجبة العشاء ثم الذهاب للفندق للراحة والمبيت .

اليوم السادس

 بعد الإفطار في العاشرة صباحا، نتوجه للعاصمة تيرانا في رحلة حوالي تستغرق ثلاث ساعات ونصف حتى الوصول بعدها سوف نتوجه إلى احد المطاعم لتناول وجبة الغذاء والذهاب الى الفندق للراحة . و في المساء سنذهب في جولة لمول تك أكبر مولات البانيا للتسوق و تناول العشاء ثم العودة للفندق – مبيت

اليوم السابع : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ