برنامج سياحي اذربيجان 8 ايام 7 ليالي

باكو , Azerbaijan
3

برنامج سياحي اذربيجان 8 ايام 7 ليالي

مدة الاقامة :   8 ايام 7 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   باكو

افضل برنامج سياحي اذربيجان 8 ايام 7 ليالي

  • مدينة باكو خمسة ليالي
  • مدينة قوبا ليلتين

السياحة في اذربيجان

يعد برنامج سياحي اذربيجان 8 ايام 7 ليالي وجهة سياحية رائعة توفر تجارب متنوعة للزوار، سواء في استكشاف التراث الثقافي أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة سنقوم خلالها بجولة سياحية رائعة لزيارة اهم الاماكن السياحية في اذربيجان واجمل المدن السياحية في اذربيجان اهمها مدينة باكو وقوبا

السياحة في باكو

يعد جدول سياحي في باكو لزيارة اجمل الاماكن السياحية في باكو فهي عاصمة أذربيجان وأكبر مدينة في البلاد. تقع على ساحل بحر قزوين في شرق البلاد وتعتبر مركزًا حضريًا حديثًا ومزدهرًا يجمع بين الثقافة التقليدية والعمارة الحديثة.

تاريخياً، كانت باكو مركزًا تجاريًا مهمًا على طرق التجارة القديمة بين أوروبا وآسيا الوسطى. تأثرت المدينة بالعديد من الثقافات والحضارات على مر العصور، وهذا يعكس في التنوع الثقافي والمعماري للمدينة.

السياحة في قوبا

تتمتع مدينة قوبا الرائعة بمزيج من التأثيرات العرقية والدينية وتنوع ثقافي واجتماعي ومزيج رائع بين الابنية الحديثة والتاريخية، وهو ما ينعكس في هندستها المعمارية واختلاف وتنوع أطباق الطعام وتقاليد سكان المدينة.

تشتهر مدينة قوبا بطبيعتها الخلابة وجبالها الرائعة ومناظرها الطبيعية الساحرة. تحيط بالمدينة سلسلة جبال القوبا التي تعد جزءًا من جبال القوقاز. يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات الهوائية ورحلات التسلق في هذه المنطقة الجبلية الرائعة وسنقوم بزيارة اهم الاماكن السياحية في قوبا من خلال برنامج سياحي اذربيجان.

يمكن تنظيم برنامج سياحي اذربيجان والجدول الزمني للسائح وخاصة المسافرون العرب. ويتضمن البرنامج عادةً الإقامة في فنادق مختلفة ، مع افضل جدول سياحي في اذربيجان بالإضافة إلى التنقلات بين اهم المدن السياحية في اذربيجان.

هذا هو مجرد لمحة عن برنامج سياحي اذربيجان 8 ايام 7 ليالي، وهناك العديد من عروض سفر اذربيجان وخاصة عروض السياحة في اذربيجان العرب المسافرون مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في السعودية استعد لرحلة اذربيجان سياحة لا تُنسى.

يمكنكم معرفة تفاصيل برنامج سياحي اذربيجان

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الاستقبال من قبل مندوب الشركة في المطار سنستقل السيارة ثم التوجه الى الفندق وأستلام الغرف – للراحة والمبيت.

اليوم الثاني

بعد الأفطار وفى العاشرة صباحا سوف نتوجه الى مركز حيدر عليف والذي تأسس عام 2012 ويعتبر من اهم المراكز الثقافية العالمية وصمم بواسطة المهندسة العراقية زها حديد ونالت عنه جائزة لندن للتصميم

ثم التوجه الى شبة جزيرة ابشوران والتي تبعد حوالي 20 كيلو متر عن العاصمة باكو لمشاهدة اسطورة أذربيجان التي لا تنطفئ (جبل النار) والذي كان يعتقد قديما بأنه جبل مقدس لعدم انطفاء النيران به ابدا ويعتبر الجبل مزار ديني لبعض اتباع الديانة الزرادشتية من إيران والهند وغيرها ويصل ارتفاع النيران به قرابة العشر أمتار

ثم التوجه الى المطعم للغداء – عوده الى الفندق – وقت للراحة..

في المساء: جولة في مول جانجليك للتسوق-عشاء-عودة الي الفندق-مبيت. 

 

اليوم الثالث

بعد تناول وجبة الافطار في الفندق وفي تمام الساعة العاشرة سوف نتوجه لزيارة متحف جوبستان وهو يبعد حوالي 70 كم من باكو وهناك سوف نشاهد أدوات العمل المستخدمة في العصر الحجري الأوسط وسوف نذهب إلى الجبل من أجل رؤية الرسومات الصخرية في متحف الهواء الطلق ثم نتوجه لمشاهدة بركان الطين-بعد ذلك العودة الى الفندق.

اليوم الرابع

بعد الأفطار وفى العاشرة صباحا سوف نغادر باكو ونتوجه الى مدينة قوبا والتي تبعد 170 كم تقريبا عن العاصمة سوف نتوجه الى الفندق وأستلام الغرف

- تعتبر قوبا عاصمة إقليم رايون وتشتهر بزراعة التفاح وصناعة السجاد سوف نبدأ مباشرة جولة بالمدينة لمشاهدة مسجدي الجمعة وسكينة خانوم ثم جولة فى مركز المدينة – عشاء –ثم التوجه الى الفندق- مبيت

اليوم الخامس

بعد الأفطار فى العاشرة صباحا سوف نتوجه الى بلدة شاه داغ والتى تبعد حوالى 45 كم عن قوبا للاستمتاع بالطبيعة والاجواء الجبلية للبلدة – وقت حر – عوده الى الفندق فى قوبا- مبيت.

اليوم السادس

فى الصباح بعد تناول وجبة الإفطار سوف نتوجه بالعوده الى مدينة باكو

اليوم السابع

بعد الأفطار في العاشرة صباحا سوف نتوجه الى ساحة العلم حيث أطول سارية علم في العالم ثم الى الدولاب الهوائي وحديقة فينيسيا الصغرى ومتحف السجاد

ثم بعد ذلك الى ساحة الشهداء والاستمتاع بمشاهدة المدينة بأكملها من اعلى ثم مشاهدة أبراج الشعلة وبعدها التوجه الى بورتو مول للتسوق – عشاء – عودة الى الفندق –مبيت.

اليوم الثامن

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انترنت
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ