برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي – بكج سياحي القاهرة

القاهرة , Egypt
2

برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي – بكج سياحي القاهرة

مدة الاقامة :   7 ايام 6 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   القاهرة

افضل برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي

برنامج سياحي القاهرة

  • مدينة القاهرة اربعة ليالي
  • مدينة الفيوم ليلتين

السياحة في مصر

نقدم افضل البرامج السياحة في مصر واحداً من أكثر البرامج المفضلة لدى الكثير من السياح حول العالم. إنها بلد يتمتع بتاريخ غني وثقافة فريدة وسنقوم بزيارة اجمل المعالم السياحية في مصر مميزة، بدءاً من الأهرامات الشهيرة ، وحتى الشواطئ الخلابة والرحلات البرية والغوص.

السياحة في القاهرة

يتضمن برنامج سياحي في القاهرة زيارة اجمل الاماكن السياحية في القاهرة للعوائل التي تتميز بمعالمها الأثرية والتاريخية، حيث يمكن للزوار اكتشاف التاريخ العريق لمصر من خلال زيارة الأهرامات الشهيرة والمتحف المصري الكبير.

كما يتضمن ايضا بكج سياحي القاهرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمعمار الرائع في الأحياء القديمة مثل القاهرة الإسلامية والقبطية. القاهرة أيضًا مركز للتسوق والمطاعم الشهيرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة في الأسواق التقليدية ومتاجر الماركات العالمية.

السياحة في الفيوم

مدينة الفيوم واحدة من اجمل المدن السياحية في مصر، وتقع على بُعد حوالي 100 كيلومتر جنوب القاهرة. تتميز الفيوم بموقعها الجغرافي الخلاب حيث تحدها الصحراء الغربية من الجهة الغربية وتحدها بحيرة قارون من الجهة الجنوبية.

تتميز الفيوم بمناظرها الطبيعية الخلابة، فهي تضم العديد من البحيرات والمستنقعات والمناظر الجبلية الخلابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناطق السياحية في الفيوم حيث الرحلات البحرية على بحيرة قارون الجميلة أو استكشاف محمية وادي الريان الطبيعية.

كما تضم المدينة العديد من المعالم السياحية في مصر مثل المعابد الفرعونية المهمة مثل معبد قصور قارون ومعبد الكروكوديلي. كما تحتوي المنطقة على العديد من المواقع الطبيعية الخلابة مثل واحة وديان الواحات وجبل مدينة الفيوم.

تعتبر مصر وجهة سياحية رائعة للتعرف على اقدم الحضارات في العالم ،إضافةً إلى الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والطبيعة الخلابة، لذا فإن رحلات السياحة في مصر للعوائل تعد تجربة لا تنسى  تعد تجربة لا تنسى  مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في السعودية .

للمزيد عن بكج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلات السياحة في مصر

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الاستقبال في مطار القاهرة الدولي من قبل ايتاك ترافل و الذهاب إلي الفندق لاستلام الغرف للراحة لبعض الوقت وبعدها سوف تبدأ جولتنا لزيارة قصر البارون في القاهره وهو واحد من اجمل المعالم السياحية في القاهرة يتميز بتصميم بنائه الرائع والفريد من نوعه ويقع القصر في قلب منطقة مصر الجديدة

ثم زيارة قصرعابدين فهو يعد تحفة معمارية تاريخية جميله وشهد هذا القصر أحداث هامة منذ العصرالملكي ثم الذهاب إلي احد المطاعم للغداء

ثم  دار الأوبرا المصرية التي تقع في مبناها الجديد ويوجد فيها العديد من المراكز الثقافية والترفيهية والمتاحف والأعمال الفنية المميزة

ثم الذهاب إلي كورنيش النيل و جولة في النيل بالباخر مساء و الاستمتاع بالعروض الجميلة و العشاء ثم الذهاب إلي الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الافطار في الفندق ثم زيارة أهرامات مصر واحد من اهم المعالم السياحية في مصر والعالم والتي تقع علي هضبة الجيزة وهي تقع علي الضفة الغربية الي نهر النيل وتضم الثلاث أهرامات وهي أهم عجائب الدنيا السبعة

ثم زيارة تمثال ابو الهول وهو من الأماكن السياحية والأثرية المشهورة في مصر وهو تمثال لمخلوق أسطوري بجسم أسد ورأس إنسان

ثم الذهاب إلي المتحف المصري الكبير ثم الذهاب الي مشاهدة هرم سقارة المدرج و الاستمتاع بركوب الجمال ثم الذهاب للغداء ثم الذهاب إلي هرم منطقة دهشور

ثم التجول لمشاهدة أثار مصر العظيمة و الاستمتاع بعرض الصوت و الضوء  ثم الذهاب إلي احد المطاعم للعشاء ثم العوده إلي الفندق للمبيت .

اليوم الثالث

الافطار في الفندق ثم الذهاب اهم المعالم الاسلامية في القاهرة حيث شارع الازهر و وكالة الغورية ثم الصاغة و شارع المعز الذي عمره اكثر من الف سنة الملئ بالاثار الاسلاميه من مختلف العصور ومشاهده جامع الحاكم بأمر الله حيث انه مفتوح لاقامه الخمس صلوات .

وسوف نتجول فى شارع و خان الخليلي حيث الهدايا التذكاريه ويمكن زيارة بيت السحيمي وبعدها نتوجه لاحد المطاعم لتناول وجبه الغذاء ونختتم اليوم على قهوة من قهاوي الحسين و الاستمتاع بالاجواء الرائعه في المكان و يوجد مطاعم كثير للاستمتاع بالاكلات المصرية الشهيره و الحلويات الشرقية اللذيذه لتناول وجبه العشاء ثم العودة إلي الفندق للمبيت.

اليوم الرابع

بعد الإفطار في الفندق سنذهب الي مدينة الفيوم وسوف نستلم الغرف وهي اكواخ بطابع اوربي ثم الاستمتاع بالجلوس أمام بحيرة قارون مباشرة من الفندق ومن الممكن ان ناخذ قارب في بحيرة قارون سنشاهد مناظر خلابة ثم سوف نذهب الي محمية وادي الريان وزيارة الشلالات وبعدها ركوب القارب في بحيرة قارون والاستمتاع بجو البحيرة

ثم الذهاب لجبل الرملة والتزحلق على الرمال ثم سوف نذهب الي زيارة جبل المدورة والتمتع بمشاهدة الغروب للشمس من أعلى الجبل ثم تناول وجبة الغداء علي الطريقة البدوي والجلوس في الخيمة البدوية وعمل الكامب فاير والشاي والمارشيملو على النار و الاستمتاع بأجمل الموسيقي ثم العودة الي الفندق و للعشاء و المبيت .

اليوم الخامس

بعد الإفطار في الفندق سوف نذهب الي زيارة قصر قارون ثم الذهاب الي جولة حرة داخل قرية تونس وهي مكان رائع ويمكنا ان نستمتع بالشوبينج داخله و زيارة مدرسة الفخار للفنانة السويسرية ايفيلين وبعدها نذهب الي احد المطاعم للغداء

ثم زيارة ورش فخار وخزف ثم الذهاب الي زيارة متحف الكاريكاتير للفنان محمد عبلة و ركوب خيل أو دراجات

وبعدها عمل سفاري وادي الحيتان وهو من اقدم أماكن مصر ويوجد به حفريات عمرها 40 مليون سنه ثم الذهاب الي الماجيك ليك (البحيرة المسحورة) و الاستمتاع بالمناظر الخلابة ثم العودة الي الفندق للعشاء و المبيت .

اليوم السادس

بعد الإفطار في الفندق يتم تسليم الغرف ثم الاستعداد الي الذهاب لزيارة مدينة 6 أكتوبر تبدا جولتنا في مول العرب هو أحد أكبر وأوائل المولات الترفيهية في 6 أكتوبر ويضم العديد من العلامات التجارية العالمية

ثم الغداء في احدي المطاعم وبعدها سوف نذهب الي دولفين لاند مول وهناك سوف نستمتع بمشاهدة وإطعام الحيوانات في زوو دولفين ثم اللعب في منطقة الملاهي للأطفال وبعدها زيارة الملاهي المائية دولفين بارك ومشاهدة عرض الدلافين

ويمكن أيضا الاستمتاع بدخول حمامات السباحة وتجربة الألعاب المائية بالمول وبعدها سوف نتجول في ممشي جرين بارك وهي منطقة تمشية مفتوحة تلائم كلاً من هواة السكوترز و ركوب الدراجات ثم العشاء في احدي مطاعم جرين بارك ثم العود الي الفندق للمبيت .

اليوم السابع : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ