برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي – برنامج سياحي في القاهرة والاسكندرية

القاهرة , Egypt
2

برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي – برنامج سياحي في القاهرة والاسكندرية

مدة الاقامة :   7 ايام 6 ليالي
اقصى عدد :    50
نقطة الانطلاق :   القاهرة

افضل برنامج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي

برنامج سياحي في القاهرة والاسكندرية

  • مدينة القاهرة اربعة ليالي
  • مدينة الاسكندرية ليلتين

السياحة في مصر

نقدم افضل البرامج السياحة في مصر واحداً من أكثر البرامج المفضلة لدى الكثير من السياح حول العالم. إنها بلد يتمتع بتاريخ غني وثقافة فريدة وسنقوم بزيارة اجمل المعالم السياحية في مصر مميزة، بدءاً من الأهرامات الشهيرة ، وحتى الشواطئ الخلابة والرحلات البرية والغوص.

يتضمن برنامج السياحة في مصر للعوائل زيارة اجمل معالم سياحية في القاهرة التي تتميز بمعالمها الأثرية والتاريخية، وزيارة الأهرامات الشهيرة ، وكذلك الاسكندرية اجمل المدن السياحية في مصر حيث الاستمتاع بالشواطئ الجميلة.

السياحة في القاهرة

يتضمن برنامج سياحي في القاهرة زيارة اجمل الاماكن السياحية في القاهرة التي تتميز بمعالمها الأثرية والتاريخية، حيث يمكن للزوار اكتشاف التاريخ العريق لمصر من خلال زيارة الأهرامات الشهيرة والمتحف المصري الكبير.

كما يتضمن ايضا بكج سياحي القاهرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمعمار الرائع في الأحياء القديمة مثل القاهرة الإسلامية والقبطية. القاهرة أيضًا مركز للتسوق والمطاعم الشهيرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة في الأسواق التقليدية ومتاجر الماركات العالمية.

السياحة في الاسكندرية

وكذلك اجمل المدن السياحية في مصر وهى الاسكندرية حيث الاستمتاع بالشواطئ الجميلة ومن اشهر المعالم والاماكن السياحية في الاسكندرية قلعة قايتباي ومكتبة الإسكندرية وعمود السواري والمسرح الروماني وقصر المنتزه الشهير وسنتعرف على المزيد من أبرز المعالم التاريخية والثقافية والاماكن السياحية في الاسكندرية.

يمكن تنظيم برنامج سياحي في مصر والجدول الزمني للسائح. ويتضمن البرنامج عادةً الإقامة في فنادق مختلفة ، مع افضل برنامج سياحي في مصر بالإضافة إلى التنقلات بين اهم الاماكن السياحية في مصر.

تعتبر مصر وجهة سياحية رائعة للتعرف على اقدم الحضارات في العالم ،إضافةً إلى الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والطبيعة الخلابة، لذا فإن رحلات السياحة في مصر تعد تجربة لا تنسى مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في السعودية .

للمزيد عن بكج سياحي مصر 7 ايام 6 ليالي

يمكنكم معرفة تفاصيل رحلات السياحة في مصر

تفاصيل البرنامج السياحي

اليوم الاول

الاستقبال في مطار القاهرة الدولي من قبل ايتاك ترافل و الذهاب إلي الفندق لاستلام الغرف للراحة لبعض الوقت وبعدها سوف تبدأ جولتنا لزيارة قصر البارون في القاهره وهو واحد من اجمل المعالم السياحية في القاهرة يتميز بتصميم بنائه الرائع والفريد من نوعه ويقع القصر في قلب منطقة مصر الجديدة

ثم زيارة قصرعابدين فهو يعد تحفة معمارية تاريخية جميله وشهد هذا القصر أحداث هامة منذ العصرالملكي

ثم الذهاب إلي احد المطاعم للغداء ثم  دار الأوبرا المصرية التي تقع في مبناها الجديد ويوجد فيها العديد من المراكز الثقافية والترفيهية والمتاحف والأعمال الفنية المميزة

ثم الذهاب إلي كورنيش النيل و جولة في النيل بالباخر مساء و الاستمتاع بالعروض الجميلة و العشاء ثم الذهاب إلي الفندق للمبيت .

اليوم الثاني

بعد الافطار في الفندق ثم زيارة أهرامات مصر واحد من اهم المعالم السياحية في مصر والعالم والتي تقع علي هضبة الجيزة وهي تقع علي الضفة الغربية الي نهر النيل وتضم الثلاث أهرامات وهي أهم عجائب الدنيا السبعة

ثم زيارة تمثال ابو الهول وهو من الأماكن السياحية والأثرية المشهورة في مصر وهو تمثال لمخلوق أسطوري بجسم أسد ورأس إنسان

ثم الذهاب إلي المتحف المصري الكبير ثم الذهاب الي مشاهدة هرم سقارة المدرج و الاستمتاع بركوب الجمال ثم الذهاب للغداء ثم الذهاب إلي هرم منطقة دهشور

ثم التجول لمشاهدة أثار مصر العظيمة و الاستمتاع بعرض الصوت و الضوء  ثم الذهاب إلي احد المطاعم للعشاء ثم العوده إلي الفندق للمبيت .

اليوم الثالث

الافطار في الفندق ثم الذهاب اهم المعالم الاسلامية في القاهرة حيث شارع الازهر و وكالة الغورية ثم الصاغة و شارع المعز الذي عمره اكثر من الف سنة الملئ بالاثار الاسلاميه من مختلف العصور ومشاهده جامع الحاكم بأمر الله حيث انه مفتوح لاقامه الخمس صلوات .

وسوف نتجول فى شارع و خان الخليلي حيث الهدايا التذكاريه ويمكن زيارة بيت السحيمي وبعدها نتوجه لاحد المطاعم لتناول وجبه الغذاء ونختتم اليوم على قهوة من قهاوي الحسين و الاستمتاع بالاجواء الرائعه في المكان و يوجد مطاعم كثير للاستمتاع بالاكلات المصرية الشهيره و الحلويات الشرقية اللذيذه لتناول وجبه العشاء ثم العودة إلي الفندق للمبيت.

اليوم الرابع

الافطار في الفندق ثم تبدأ رحلتنا الممتعه إلي دريم بارك في 6 أكتوبر حيث العديد من الالعاب التى تناسب الكبار والصغار والكثير من الالعاب المائيه

ثم الغداء هناك ثم التحرك إلي مول العرب او مول مصر في 6 اكتوبر للتنزه و الشوبينج ثم التزحلق على الجليد في سكيب ماكس اكبر صالة تزلج في مصر في مول سيتي سكيب 6 اكتوبر ثم العودة للفندق للمبيت .

اليوم الخامس

بعد الافطار في الفندق سوف نذهب إلي مدينة الإسكندرية وهي العاصمة الثانية لمصر كونها تعد من أجمل المدن السياحية في مصر والتي تسمى بعروس البحر الأبيض المتوسط والمدينة المليئة بالحياة وتضم المدينة الكثير من المعالم الهامة ويوجد فيها أكبر موانئ مصر على البحر المتوسط سنذهب إلي الفندق و استلام الغرف

ثم الذهاب إلي جولتنا لزيارة متحف الاسكندرية القومي يوجد في المتحف المئات من القطع الأثرية الجميلة التي تصف العصور القديمة التي مرت بها مصر ثم زيارة المسرح الروماني و هو يقع في كوم الدكة ثم المتحف اليوناني الروماني وبعدها الذهاب إلي احد المطاعم للغداء وفيها اجمل المأكولات البحرية

وبعدها نذهب الي زيارة متحف الاحياء المائية ويضم العديد من الحيوانات والنباتات البحرية المتنوعة ومنها الصدف والأسماك والسلاحف والنباتات والإسفنج التي تعيش في البحيرات والبحار المصرية النادرة

ثم زيارة متحف المجوهرات الملكية ويوجد في المتحف حوالي 11 ألف قطعة وهي من أثمن مجوهرات الأسر المالكة في مصر ثم زيارة مول الاسكندرية سيتي سنتر و يوجد به الكثير من المطاعم و الكافيهات و الماركات العالمية ثم الذهاب للعشاء ثم العوده إلي الفندق للمبيت .

اليوم السادس

بعد الافطار في الفندق سوف نذهب لزيارة حدائق وقصر انطونيادس يقع في حي سموحة وهو من أقدم وأجمل القصور في الإسكندرية يوجد به أنواع مختلفة من النباتات والأشجار والأزهار النادرة والمميزة بألوانها المختلفة .

حيث يمكنكم الجلوس فيها لعدة ساعات ويوجد في هذه الحدائق مجموعة من التماثيل الرخامية بالحجم الكامل لشخصيات أسطورية وتاريخية ثم الذهاب للغداء وبعدها زيارة قلعة قايتباي وهي تقع في نهاية جزيرة فاروس بأقصى غرب مدينة الإسكندرية كما انها تعد من واحدة من اقدم القلاع الاثرية فهي تمنحكم فرصة مشاهدة التخطيط المعماري القديم والمميز بدقته وجماله الأثري القديم

ثم زيارة مكتبة الاسكندرية الجديدة التي تقع في منطقة الشاطبي وتتميز بمساحتها الكبيرة وجمال تصميمها الرائع ويقام فيها العديد من المعارض مثل معرض روائع الخط العربي ومعرض مدينة الاسكندرية عبر العصور وغيرها من العروض الكثيرة ثم ناخذ جولة للاستمتاع علي كورنيش الاسكندرية الجميل ثم الذهاب للعشاء في احد المطاعم المطلة علي الكورنيش ثم العودة للفندق للمبيت .

اليوم السابع : المغادرة

بعد الافطار وتسليم الغرف والاستعداد للسفر سوف نتوجه الي المطار ونتمني لكم رحلة سعيدة وعوده سالمه الى الوطن .

العرض شامل

  • إفطار
  • الضريبة
  • انتقالات المطار
  • جولات سياحية
  • حجز الفندق
  • مواصلات

العرض غير شامل

  • الرحلات الجوية
  • تذاكر معالم
  • وجبات غداء وعشاء

الانشطة

  • جولات حرة
  • جولات سياحية
  • شاطئ