اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة أبليستسيخي الغامضة
اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة أبليستسيخي الغامضة

اجمل المدن السياحية في جورجيا مدينة أبليستسيخي الغامضة

مدينة أبليستسيخي الغامضة اجمل مدن السياحة في جورجيا

نبذة عن مدينة أبليستسيخي اجمل المدن السياحية في جورجيا

تعد مدينة أبليستسيخي في جورجيا واحدة من اهم المدن السياحية في جورجيا . تقع مدينة أبليستسيخي المحفورة بالصخر في منطقة جنوب جورجيا وتشتهر بتاريخها العريق والمعالم الأثرية الرائعة التي تعكس الحضارات القديمة التي سكنتها. تم بناء المدينة في القرن السادس قبل الميلاد واستمرت في النمو والتطور خلال القرون التالية.

المعالم السياحية في مدينة أبليستسيخي

تحتوي مدينة مدينة أبليستسيخي على العديد من المعالم السياحية في جورجيا، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالتجول في الشوارع الضيقة والمتاهة من الكهوف والمنازل الحجرية المحفورة في الصخور. كما تتضمن أيضا المعبد الواقع في الجزء العلوي من المدينة والذي يعد واحداً من أهم المعابد الوثنية في العصور الوسطى في جورجيا.

كما يمكن للسياح زيارة الزنزانات المحفورة في الصخر والتي كانت تستخدم للسجن بالإضافة إلى المساكن المحفورة في الصخر والتي كانت تستخدم في الماضي كمساكن للأسرة والعائلات.

كما يمكن للزوار التعرف على أسلوب الحياة الذي كان يعيشه السكان القدامى في هذه المنطقة، من خلال زيارة المعابد والغرف السكنية والمستودعات والمسارح التي تم العثور عليها في الموقع.

مدينة أبليستسيخي - المدن السياحية في جورجيا
مدينة أبليستسيخي – المدن السياحية في جورجيا

اجمل الاماكن السياحية في جورجيا فاردزيا مدينة الكهوف الصخرية

الطبيعة الخلابة في مدينة أبليستسيخي

يمكن للسياح أيضاً الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بمدينة أبليستسيخي، حيث يمكن للزوار الصعود إلى قمة التلال المحيطة بالمدينة والتمتع بالإطلالة الخلابة على المنطقة المحيطة بها.

ويمكن للسياح أيضاً الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة، فهي تتميز بجبالها الخلابة والوديان العميقة والشلالات الرائعة، مما يجعلها وجهة مفضلة لعشاق الطبيعة والمشي والتنزه.

لا يمكن للسياح المغادرة من مدينة مدينة أبليستسيخي دون شراء الهدايا التذكارية الجميلة التي تتوفر في المتاجر المحلية، والتي تتميز بصنعها اليدوي وبتصاميمها الفريدة.

هذه بعض المعالم السياحية في مدينة أبليستسيخي اجمل المدن السياحية في جورجيا. ومن المؤكد أن هناك المزيد لاكتشافه واستكشافه في هذه المدينة التاريخية الجميلة.

الان يمكنكم زيارة اجمل المدن السياحية في جورجيا مع ايتاك ترافل افضل شركة سياحة في جورجيا 

والتعرف اكثر على افضل بكجات سفر جورجيا و افضل عروض الرحلات الى جورجيا وافضل برنامج سياحي جورجيا  وافضل بكجات جورجيا مع ايتاك ترافل افضل شركة رحلات سياحية في السعودية

اترك تعليقاً